التخطي إلى المحتوى

سلة المشتريات

سلة مشترياتك فارغة

المقال: 3 من مكونات الجمال المفضلة لدينا "من الداخل والخارج"

3 of our favourite ’inside and out’ beauty ingredients
Wellbeing

3 من مكونات الجمال المفضلة لدينا "من الداخل والخارج"

يعد دعم صحتك وجمالك وثقتك بنفسك من الداخل والخارج طريقة فعالة لتسخير فوائد العناصر الغذائية والنباتات داخليًا وخارجيًا. في ما يلي 3 من الأبطال المفضلين لدينا "من الداخل إلى الخارج" لنسجهم في روتينك.

SEAWEED

في الداخل

عشب البحر هو نبات بحري يمتص المعادن من مياه المحيط وهو مصدر طبيعي مذهل لليود. اليود هو عنصر حيوي للعديد من الوظائف الهامة في الجسم وقد ثبت أنه يدعم صحة الشعر ونموه وسمكه. عشب البحر غني بمادتين خاصتين ، الفوكويدان والبوليفينول البحري. أظهرت أيضًا فوائد في نمو الشعر وصيانته. من المعروف أن الفوكويدان يعزز عوامل النمو المرتبطة على وجه التحديد بدورة الشعر.

Fin d in: JS HEALTHS الأكثر مبيعًا الشعر + الطاقة ، 80 درهمًا تحتوي على صيغة اليود من توقيعهم JSHealth Kelp ™. مصدره مياه المحيط البكر في نوفا سكوشا وبريتاني ، حيث يتم حصاده على أساس مستدام بيئيًا .

الأفضل لـ: أولئك الذين يرغبون في تعزيز نمو الشعر بشكل جذري.

في الخارج

أكدت الدراسات المخبرية أن الأعشاب البحرية تثبط الإنزيمات التي تؤدي إلى ظهور التجاعيد وتقليل مرونة الجلد ، مما يجعلها مكونًا طبيعيًا قويًا يتحدى تقدم العمر.

أظهرت النتائج أن مستخلص الأعشاب البحرية كان قادرًا على تحسين المظهر العام للبشرة بنسبة 60٪ في 12 أسبوعًا فقط.

غني بالأحماض الأمينية والدهون والمعادن الكبيرة والعناصر النزرة والبوليفينول ، وقد ثبت أن الأعشاب البحرية ذات الطحالب البنية تحمي البشرة من أضرار الجذور الحرة والإجهاد التأكسدي ، وتعزز إنتاج الكولاجين الطبيعي وتساعد على استعادة وبناء مستويات رطوبة البشرة.

Fin d it in: ZELENS 3T complex مجمع مضاد للشيخوخة ، ابتداءً من 170 درهم.

لقد تعلمنا ألا نتوقع شيئًا أقل من الدكتور ماركو لينس وصيغه عالية التقنية التي تتحدى الشيخوخة بقوة النباتات الطبيعية.

هذا المرطب الطبيعي 100٪ الغني بـ SEA SPAGHETTI S لقد ثبت أنه يثبط العديد من الإنزيمات الرئيسية المسؤولة عن تلف الجلد. يحتوي على حمض أوروليك (ترايتيربينويد) ومزيج قوي مغلف بالجسيمات الشحمية من 15 نباتًا و 5 طحالب منقوعة في 7 زيوت عشبية لاستهداف علامات الشيخوخة الظاهرة.

مناسب للبشرة الناضجة الأكثر جفافاً ، أكثر من 35 عامًا.

فيتامين C

في الداخل

فيتامين C هو أحد مضادات الأكسدة المفضلة لدينا لتقليل الجذور الحرة المتكونة في الجسم وهو ضروري للصحة العامة. إنه فيتامين قابل للذوبان في الماء ، ولا يصنعه الجسم ، لذلك نحن بحاجة إلى ضمان الحصول على كمية كافية من الغذاء من الطعام والمكملات الغذائية. يساعد فيتامين ج في إنتاج الأنسجة الضامة وتكوينها ، وحب الشباب ، بالإضافة إلى دعم تكوين الكولاجين والحفاظ على صحة الكولاجين!

زعنفة d it in: JS HEALTH الجلد والهضم ، AED135 c تحتوي على الزنك ، الفيتامينات C ، B2 ، Burdock and يستخدم الكركم تقليديا في طب الأعشاب الغربي لتخفيف الانزعاج الهضمي.

مناسب للأشخاص الذين يعانون من أعراض حب الشباب والبثور والأكزيما الخفيفة.

Collagen Pantry Zesty C ، 130 درهمًا إماراتيًا مع الكولاجين الحيوي المتوفر سريريًا ، تحتوي هذه التركيبة أيضًا على 200٪ من الكمية اليومية من فيتامين C التي تعد طريقة الجسم الخاصة لبناء الكولاجين لتحسين بنية البشرة وإشراقها. يحتوي أيضًا على جزر ، بلسم ليمون ، كرز هندي ، كركم.

في الخارج

في التركيز والشكل المناسبين ، فيتامين C هو حمض آمن وفعال للغاية يعمل على تفتيح بشرتك بشكل واضح ، وتوحيد لون البشرة ، ويساعد على تلاشي ندبات حب الشباب ، ويمكن أن يعزز إنتاج الكولاجين مع توفير المرونة للمعتدين الخارجيين كقوة. مضادات الأكسدة

أثبتت الدراسات التي أجريت في المختبر أن نتائج فيتامين سي تزيد من إنتاج الكولاجين 1 والكولاجين 3 ، وتفتيح لون البشرة ، وتقليل حجم وعدد التجاعيد وحماية البشرة من الأضرار البيئية.

Fin d in: Zelens POWER C ، حجم السفر يبدأ من 210 دراهم إماراتية.

مركز عالي الفعالية يحتوي على 20٪ فيتامين ج عالي الثبات. غني بمركب خاص من النباتات المخمرة الغنية بفيتامين سي.

مناسب لـ: لون البشرة الباهت والشيخوخة والمتفاوت. أولئك الذين يريدون تعزيز الصلابة واللمعان والمرونة.

Alpha h، فيتامين C ، 220 درهم إماراتي.

سيروم يومي جميل ومرطب وخفيف الوزن يتكون من 10٪ فيتامين سي جنبًا إلى جنب مع النباتات المغذية وحمض الهيالورونيك لإعطاء البشرة الباهتة دفعة.

مناسب لجميع أنواع البشرة ، بما في ذلك البشرة الجافة والحساسة.

PROBIOITCS

في الداخل

ربما سمعت مقولة "الجلد الجيد يبدأ في الأمعاء". الدور الرئيسي الذي يلعبه الجهاز الهضمي في صحة الجلد هو مجال الاهتمام المتزايد ، حيث يُنظر إلى الارتباط بين الاثنين على أنه مهم جدًا. تم ربط دعم ميكروبيوم أمعائك بصحة الجلد الجيدة ، فضلاً عن كونه مهمًا للهضم الجيد والجهاز المناعي. نظرًا لتأثير القناة الهضمية على حالات الالتهاب ، يمكن أن تساعد البروبيوتيك في تعديل الميكروبيوم علاجيًا. تلعب إدارة البكتيريا الحية المفيدة دورًا واعدًا في الوقاية من الأمراض الجلدية المختلفة وإدارتها نظرًا لآثارها المضادة للميكروبات والالتهابات والداعمة للمناعة.

Fin d in: JS HEALTHS بروبيوتيك + ، 180 درهم.

تحتوي هذه الصيغ على كل من سلالات البروبيوتيك المدعومة بالأدلة العلمية. إنها نباتية بنسبة 100٪ ومستقرة على الرف (لا حاجة للتبريد!)

في الخارج

يحتوي الجلد على ميكروبيوم خاص به من الكائنات البكتيرية على سطحه ، والذي يحمينا من مسببات الأمراض غير الصديقة. إن وجود ميكروبات الجلد المزدهرة المليئة بالبكتيريا المفيدة تعني بشرة صحية ومرنة ومقاومة للأضرار البيئية ويمكن أن تساعد أيضًا في منع انتشار البثور. ثبت أن سلالة البروبيوتيك المدعومة علميًا Lactobacillus تدعم بشكل فعال ميكروبيوم البشرة ، وتستعيد درجة الحموضة المثالية للبشرة وتساعدك على الحفاظ على صحة وإشراق ومرونة بشرة. موضعيًا ، Lactobacillius ثبت أن التخمر مهدئ ووقائي بشكل لا يصدق ، فضلاً عن كونه مفيد للغاية للبشرة الجافة. أظهرت دراسة أجريت في الجسم الحي تحسنًا ملحوظًا في سلامة الحاجز الواقي للبشرة ومستويات رطوبة البشرة من 7 أيام إلى 42 يومًا من التطبيق الموضعي ، مما يقلل بشكل واضح من ظهور جفاف الجلد.

زعنفة d في: Zelens ضباب موازنة ميكروبيوتا P3 ، بريبايوتيك وبروبيوتيك وما بعد البيوتيك (P3) لتغذية ميكروبيوم بشرتك حقًا. درهم 240.

ضباب وجه متعدد الفوائد. يساعد هذا الرذاذ المهدئ ، المدعم ببيبتيد قوي ومزيج من النباتات النباتية ، على حماية توازن ميكروبيوم البشرة ، ويدعم دفاعاتها الطبيعية ويحسن إشراقها. تبدو البشرة منتعشة ونضرة وصحية بشكل واضح.

"يساعد هذا الرذاذ المهدئ على حماية توازن ميكروبيوم البشرة ، بينما ينعش البشرة ويمنحها إشراقًا فوريًا." - الدكتور ماركو لنس

الأفضل من أجل: جميع أنواع البشرة و Dr.أفضل اختيار للعدسة لأولئك الذين يعيشون في الشرق الأوسط نظرًا لعواملنا البيئية

.

تعليق واحد

Loving your content.

Jane

اترك تعليقًا

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

تخضع جميع التعليقات للإشراف قبل نشرها.

Read more

New Year - New Plan!
Lifestyle Chronicles

عام جديد - خطة جديدة!

منشور مدونة. مع كل عام جديد يجلب معه فرصة جديدة لبداية جديدة. أشعر أن هذا هو العام الذي نعيش فيه حياة صحية حقًا! لتغذية البشرة والجسم والعقل. أطلقت على المدونة اسم "السنة الجديدة - الخ...

قراءة المزيد
Bio available Collagen Powder
Wellbeing

الكولاجين - هل يعمل وكيف يتم تناوله؟

4 دقائق للقراءة. الكولاجين - بروتين الشباب. عندما نتحدث عن الخطوط الدقيقة والتجاعيد وطيات الجلد ، فإننا نتحدث عن الكولاجين! يحافظ على بشرتنا سميكة وعصرية. حافظ على استمرار مصنع الكولاجين ل...

قراءة المزيد