التخطي إلى المحتوى

سلة المشتريات

سلة مشترياتك فارغة

المقال: العناية بالبشرة في رمضان: كل ما تحتاج لمعرفته للحفاظ على توهج البشرة.

Moon of Ramadan UAE Skincare
Lifestyle Chronicles

العناية بالبشرة في رمضان: كل ما تحتاج لمعرفته للحفاظ على توهج البشرة.

الشهر التاسع من التقويم الإسلامي هنا ، لذلك نحن نتعمق في تحديات وفرص الصيام على بشرتنا وجسمنا. سواء كان الصيام خلال شهر رمضان المبارك أو كجزء من تطهير العافية.

كثيرًا مما نقرأه عن الجمال يساوي الصيام بالتعب والجفاف والجلد المجهد.

لكننا نعلم أيضًا أن العكس يمكن أن يكون صحيحًا. كان العالم الياباني ، يوشينوري أوسومي ، الذي حصل على جائزة نوبل في عام 2016 عندما أثبت أن الخلايا الصائمة تثير عملية تجديد. هذه العملية ، التي تسمى الالتهام الذاتي ، هي طريقة الجسم لتنظيف الخلايا التالفة ، من أجل توليد خلايا أحدث وأكثر صحة.

للصيام أيضًا طرقًا أخرى تجعلنا نبدو أصغر سنًا لفترة أطول! تنظيم مستويات السكر في الدم الذي يحدث عند الصيام يقلل من عملية الجلوكوز. الجلايكيشن هو تحلل ألياف الكولاجين والإيلاستين من خلال جزيئات السكر التي تلتصق بالكولاجين. في الواقع ، وجه السقوط وضعف التراخي.

مع فوائد الصيام المربحة للجانبين ، ما هي التحديات؟

النوم المضطرب وعدم الشرب طوال اليوم يمكن أن يؤثر على الجسم والجلد ، وخاصة الأدمة الخارجية حيث يوجه الجسم الترطيب إلى أعضائنا الأكثر حيوية.

جفاف الجلد ، حالة جلدية شائعة طوال العام يمكن أن تؤدي من خلالها إلى بهتان وتهيج وظهور حب الشباب.

ليس فقط الصيام ولكن التغيرات الموسمية وتهيج القناع في الآونة الأخيرة والإفراط في استخدام مكونات العناية بالبشرة النشطة يمكن أن تؤثر جميعها على ترطيب البشرة وتضر بحواجز البشرة.

ولكن مع بعض التعديلات ، يمكنك تجنب مظهر الخوخ وإرواء عطش بشرتك للحصول على بشرة ممتلئة وناعمة ومتوهجة طوال اليوم. شاهد أفضل 5 طرق سهلة لترطيب الجسم.

Hydration Hack # 1 Gentle Cleansing

الحقيقة البسيطة هي أن التطهير يستنفد الحاجز الأساسي لبشرتنا ، وهو أمر مهم بشكل خاص أن نلاحظه الآن أكثر من أي وقت مضى ، لذلك تكمن الحيلة في إبقائه بسيطًا وغير معقد.

اسمح للتنظيف بإزالة الأشياء التي لا ينبغي أن تكون موجودة على الجلد مثل التلوث والأوساخ والأوساخ والمكياج وعامل الحماية من الشمس مع حماية حاجز بشرتك وعدم طلب الكثير من المنظف الخاص بك.

قل لا للصابون (قلوي جدًا) لا للعطور (خطر التهيج والحساسية) ولا للمنظفات النشطة (ما لم تكن دهنيًا للغاية - فإن حمض الساليسيليك مفيد) بدلاً من ذلك ، ابحث عن منظف ​​بالزيت أو الكريم أو الجل الذي لا يترك رغوة أو فقاعات وبذلك تكون قد حققت خطوة حيوية مهمة.

Hydration Hack # 2 ضباب أو Spritz

لقد ولت أيام الأحبار التقليدية! إن ضباب القرن الحادي والعشرين st كلها غضب لسبب وجيه.

فكر في هذه على أنها ترطيب سائل وهي مفتاح لترطيب عميق وطويل الأمد.

Spritiz بعد التنظيف وطبقة بين كل خطوة من روتينك. لا يمكنك الغطس كثيرًا ، لذا استمتع وشاهد النتائج.

Hydration Hack # 3 Serums / Oils

تطبيق مصل أساسه حمض الهيالورونيك ، مثالي متعدد الجزيئات في الحجم. حمض الهيالورونيك هو دهن يحتفظ بالماء ويحتفظ به.

إذا لم يكن ذلك كافيًا ، فإن إدخال زيت للوجه يمكن أن يحول البشرة الجافة / الجافة إلى بشرة متوهجة وقوية وصحية.

يُخشى أن يكون للزيوت القدرة على التسبب في الاختراقات - ولكن اختر الزيت المناسب الذي لا يسبب انسداد المسام وهذا أبعد ما يكون عن الحقيقة. يمكن للزيوت أن تمنحك أفضل بشرة في حياتك وتستعيد الحيوية واللمعان.

Hydration Hack # 4 أقنعة وشفاه

سحب العبوة عند التقشير اليومي والمكونات الأكثر نشاطًا هي خطوة حكيمة عند الصيام والشعور بالجفاف.

اختر بدلاً من ذلك قناع وجه متعدد الوظائف ليلي ، لاستخدامه مرة أو مرتين أسبوعياً. اختر الأنواع التي ترطب وتغذي بعمق جنبًا إلى جنب مع إنزيمات التقشير التي يمكن أن تزيل الجلد الميت بلطف

من المهم ملاحظة أن البشرة المصابة بالجفاف لا يمكنها تجديد خلايا الجلد القديمة والقضاء عليها بشكل صحيح ، لأن إنزيمات التقشير المعتمدة على الماء والتي تفتقر إلى الماء لا تعمل. لذا فإن التقشير العرضي مهم.

لا تتغاضى عن شفتيك حيث يمكن أن تجف بشكل خاص أثناء الصيام.

لا يوجد شيء أفضل من وضع ماسك الشفاه المفضل من لينيج ليلي بين عشية وضحاها مع Lük Lip Nourish الطبيعي لحبس الرطوبة في الشفاه وإصلاحها من الجفاف.

Hydration Hack # 5 Moisturise

الترطيب خطوة أساسية ، حتى للبشرة الدهنية. بينما نمارس أنشطتنا اليومية يتبخر الماء باستمرار بعيدًا عن سطح بشرتنا.

يساعد الترطيب في الحفاظ على الماء ومستحضرات العناية بالبشرة من أجل ترطيب طوال اليوم.

ابحث عن المرطبات التي تحتوي على مواد إطباقية ، لأنها تشكل طبقة غير منفذة للماء وتعمل بمثابة مادة مانعة للتسرب لمنع الماء من التبخر. فكر في زبدة الشيا والسكوالين.

بينما تعمل المطريات على تنعيم وتنعيم البشرة وتجعل كل شيء يبدو أفضل.

غالبًا ما تشتمل المرطبات الرائعة على مكونات ترمم الحواجز التي يمكن أن تزيل بعض الضرر الذي يساعد على تجديد الجلد وتقويته مما يسمح له بالاحتفاظ بمزيد من الماء. أفكر في تركيبة Zelens 3t و Zelens Emulsion D.

هل ترغب في بذل جهد إضافي لبشرتك خلال هذا الوقت من التأمل الذاتي والتحسين ..

تقترح Julie Lemke ، خبيرة تجميل الوجه الفائقة من Bio Health Clinic ، توهجًا إضافيًا بإضافة أدوات gua-sha إلى روتين جمالك أو ببساطة استخدام يديك لتدليك الوجه. '' يعزز هذا دوران الأوعية الدقيقة ، الذي يحفز ويغذي بشرتنا بالأكسجين الطازج والمغذيات على المستوى الخلوي. مساعدة البشرة على الإصلاح والشفاء وتجديد نفسها. ''

إذا كنت تبحث عن زيادة مستويات الترطيب في جسمك في رمضان ، يمكنك العثور على جميع منتجاتنا المختارة بخبرة من أجل للبشرة الجافة هنا !

أتمنى لك رمضان كريم لك ولعائلتك ×

.

اترك تعليقًا

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

تخضع جميع التعليقات للإشراف قبل نشرها.

Read more

Lady with Pigmentation and dark spots
Skin Concerns

Hyperpigmentation

Pigmentation or dark spots!  They appear all of a sudden, whether from recent times spent in the sun, hormone changes, or past times gone by (yep, childhood).  And are largely responsible for steal...

قراءة المزيد
WHY CLEANSING IS EVERYTHING
Back-to-Basics

WHY CLEANSING IS EVERYTHING

''Get cleansing wrong and it's hard to get skincare right'' I heard Jordan Samuel - NYC Esthetician and Founder of Jordan Samuel Skin say during one of his many Instagram lives (well worth a watch!...

قراءة المزيد