التخطي إلى المحتوى

سلة المشتريات

سلة مشترياتك فارغة

الشحن والإرجاع

خدمة الشحن والتسليم:

توصيل مجاني ، أكثر من 200 درهم. للطلبات التي تقل قيمتها عن 200 درهم إماراتي ، 20 درهم إماراتي للتوصيل المحلي داخل الإمارات العربية المتحدة.

مواعيد التسليم

أبو ظبي - خدمة التوصيل في نفس اليوم ، إذا تم الطلب قبل الساعة 4 مساءً.

دبي - خدمة التوصيل في اليوم التالي ، إذا طلبت قبل الساعة 4 مساءً.

خدمة التوصيل لدول مجلس التعاون الخليجي لمدة 2-3 أيام. رسوم الشحن 50 درهم. الشحن المجاني فوق 800 درهم.

يعود من الطلبات مع A UAE DELIVERY ADDRESS

نأمل أن تكون سعيدًا تمامًا بطلبك. ومع ذلك ، إذا لم تكن كذلك لأي سبب من الأسباب ، يسعدنا تقديم استرداد أو استبدال أو استبدال طالما أنك تعيده إلينا في غضون 14 يوم عمل ، غير مفتوح وغير مستخدم و في حالتها الأصلية. نحن نحتفظ بالحق في رفض استبدال أو استرداد إذا كانت العناصر غير قابلة للبيع. تكلفة الشحن غير قابلة للاسترداد.

الإرجاع - إرجاع المنتجات حسب المسار القابل للتتبع أو التسليم المسجل

Pl تشمل السهولة حرف تغطية مع N ame ، A ddress ، رقم الطلب ورقم الهاتف المناسب وعنوان بريدك الإلكتروني في حال احتجنا إلى الاتصال بك بخصوص عودتك. يرجى أيضًا تضمين سبب الإرجاع وما إذا كنت ترغب في استبدال أو استرداد. يرجى التأكد من إرسال الطرد الخاص بك تسليم مسجل أو ساعي قابل للتتبع. نوصي بشدة بالحصول على إيصال بريدي برقم التتبع الخاص بك. نحن مسؤولون عن طردك بمجرد استلامه في مستودعاتنا. لن يتم التعامل مع العناصر المفقودة أثناء النقل على أنها مرتجعة. تأكد من تغليف عناصرك بشكل آمن وأرسل إرجاعك إلى:

تحرير العناية بالبشرة إرجاع ، النشر على:
عناية Kylie: 502، F5-02، Al Zeina، Abu Dhabi، United Arab Emirates

بمجرد أن ننتهي من معالجة المرتجعات ، سيتصل بك قسم المرتجعات عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني. يرجى العلم أن الأمر قد يستغرق من 5 إلى 10 أيام عمل بعد أن ننتهي من معالجة الدفعة المستردة حتى تظهر في كشف حسابك. إذا لم نتواصل معك بعد إرسال الطرد الخاص بك ، فيرجى الاتصال بنا على customercare@theskincareedit.ae حتى يتسنى لنا إجراء مزيد من التحقيق .

تشكل سياسة الإرجاع جزءًا من شروط وأحكام البيع الخاصة بنا ويجب قراءتها جنبًا إلى جنب.

سياسة الإلغاء

بالإضافة إلى سياسة الإرجاع الخاصة بنا ، يمكنك إلغاء طلبك إذا لم تتم معالجة طلبك بعد. قم بتسجيل الدخول إلى "حسابي" للقيام بذلك.

إذا تمت معالجة طلبك وتسليمه للإرسال ، فإن طلبك يندرج ضمن سياسة الإرجاع الموضحة أعلاه.

F AQ S

ماذا لو كان العنصر معيبًا؟

نشعر دائمًا بخيبة أمل كبيرة في المناسبات النادرة التي يتلقى فيها عملاؤنا سلعة معيبة. إذا حددت الخطأ في غضون 14 يومًا من الشراء ، فسنقوم باستبدال المنتج مجانًا. تأكد من إعلامنا بالخطأ حتى نتمكن من التأكد من عدم تأثر العناصر الأخرى.

هل تطلب تواقيع؟

نعم ، نطلب التوقيعات عند التسليم. يجب أن يتم التوقيع على التسليم بواسطتك أو من قبل شخص يعيش في عنوانك .

ماذا لو لم أكن موجودًا عند التوصيل؟

تتم عمليات التسليم في الفترة الزمنية التي حددتها.إذا لم تكن أنت أو الشخص الذي فوضته متاحًا خلال تلك الفترة الزمنية عند وصولنا ، فسنحاول الاتصال بك وتحديد موعد التسليم في الفاصل الزمني المتاح التالي

الفاتورة : سنصدر لك أنت فاتورة إلكترونية لشرائك وأرسل عبر عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته مع طلب ؛ نود أن نكون صديقين للبيئة حيثما أمكن ذلك.

.