التخطي إلى المحتوى

المقال: الكولاجين - هل يعمل وكيف يتم تناوله؟

Bio available Collagen Powder
Wellbeing

الكولاجين - هل يعمل وكيف يتم تناوله؟

4 دقائق للقراءة.

الكولاجين - بروتين الشباب.

عندما نتحدث عن الخطوط الدقيقة والتجاعيد وطيات الجلد ، فإننا نتحدث عن الكولاجين! يحافظ على بشرتنا سميكة وعصرية. حافظ على استمرار مصنع الكولاجين لدينا ونؤخر ظهور العلامات المرئية شيخوخة.

بسيط ، جيد ..؟

مع وجود مئات مكملات الكولاجين في السوق ، في مساحيق وكبسولات ومشروبات وصمغ ، من مصادر بحرية وأبقار ونباتي ، ليس من المستغرب أن يشعر الناس بالارتباك.

أضف السؤال ، هل يمكن أن يؤدي تناول الكولاجين شفوياً إلى إحداث فرق؟

هنا لإخراج التسويق منه والتركيز على علم مكملات الكولاجين والكولاجين.

بدءًا من السؤال الأكثر شيوعًا ، ما هو الكولاجين؟

الكولاجين هو أكثر أنواع البروتين وفرة في أجسامنا. يوجد 16 نوعًا من الكولاجين الموجود في الجسم داخل الجلد والعضلات والأوعية الدموية والأنسجة الأخرى وتتمثل وظيفته الرئيسية في إضفاء القوة و هيكل.

لماذا تفكر في تناول مكمل الكولاجين؟

بدءًا من سن 25 عامًا تقريبًا ، يبدأ محتوى الكولاجين داخل أجسامنا في النضوب بمعدل 1.5٪ سنويًا ، وبحلول الوقت الذي نصل فيه إلى منتصف الأربعينيات ، تنخفض مستويات الكولاجين بنسبة لا تُصدق بنسبة 30٪.

ثم يأتي انقطاع الطمث لدى النساء وينخفض ​​مخزون الكولاجين بشكل كبير.

ما نوع الكولاجين الذي يجب أن أستخدمه ليكون فعالاً؟

لكي يمتص الجسم الكولاجين ، تحتاج إلى التأكد من أنك تشتري ببتيدات الكولاجين المتحللة بالماء "

كلمة "المتاح الحيوي" تعني القليل بدون دليل سريري وجميع الأدلة تشير إلى أن الكولاجين سواء كان من مصادر بحرية أو بقري كبير جدًا بحيث لا يمكن امتصاصه. لذا ، فإن ضمان شراء الببتيدات المتحللة بالماء ، وهي عملية يتم فيها تقسيم سلاسل الأحماض الأمينية إلى سلاسل أصغر مما يجعل من الممكن للجسم امتصاصها واستخدامها أمر بالغ الأهمية.

كمية الكولاجين في المكمل مهمة أيضًا ، فأنت تريد أن تأخذ 5000 مجم على الأقل يوميًا.

ماذا تقول الدراسات السريرية؟

أظهر عدد من الدراسات على مدى ثلاثة أشهر أن تناول الكولاجين ، وبشكل أكثر تحديدًا ببتيدات الكولاجين المتحللة بالماء ، أدى إلى تحسن كبير في مرونة الجلد وثباته بدءًا من الأسبوع الرابع. وجدت دراسة منفصلة أن تناول الكولاجين جنبًا إلى جنب مع المكونات الأخرى المضادة للأكسدة ، أعتقد أن فيتامين ج ومساعد الإنزيم Q10 ، يزيد بشكل كبير من مرونة الجلد وترطيبه ونعومته.

في أي وقت من اليوم يجب أن آخذ الكولاجين؟

لا يوجد دليل يشير إلى أي وقت من اليوم تتناول فيه الكولاجين يحدث فرقًا. ومع ذلك ، فمن المنطقي تناول مكملات الكولاجين على معدة فارغة للحصول على أفضل النتائج ، لأن حمض المعدة الزائد يمكن أن تضر الامتصاص.

كولاجين وفيتامين ج؟

فيتامين ج هو الطريقة الطبيعية التي يصنع بها الجسم الكولاجين. لذلك كثيرًا ما تقرأ أن الكولاجين يجب أن يؤخذ مع فيتامين ج لتعظيم فوائده وهذا صحيح.

سواء كنت تتناول فيتامين ج كجزء من الكولاجين أو بشكل منفصل بالتأكيد يمكن أن يساعد جسمك على استخدام هذا الكولاجين للاستخدام الأمثل.

في الواقع ، يلعب كل من فيتامين C + الزنك دورًا مهمًا في صحة الجلد ومكافحة الشيخوخة. يمكن العثور على كلا المكونين في صيغة Skin + Digestion الحائزة على جوائز من JSHEALTH.

هل يستحق تناول الكولاجين؟

هناك فوائد واضحة للبشرة والبنى الأخرى ، وبالنسبة للعديد من الأشخاص ، أصبح تناول الكولاجين جزءًا لا يتجزأ من روتين العناية بالبشرة والعافية.

إذا كنت تنوي تناول الكولاجين للبشرة أو الصحة ، فتأكد من أنه ببتيدات متحللة مائيًا نظرًا لبنيتها الجزيئية الأصغر التي تضمن الامتصاص والاستفادة داخل الجسم

Collagen Pantry تستخدم مجموعة VERISOL® وهو ببتيد كولاجين متحلل مائي مثبت سريريًا وحاصل على براءة اختراع ، والذي ثبت أنه يحفز ويزيد خلايا الخلايا الليفية في الطبقة الجلدية من الجلد التي تزيد وتحتفظ بمزيد من الكولاجين داخل الجلد .

لأولئك الذين يبحثون عن تركيبة صديقة للنباتيين ومعززة للكولاجين ، يجب أن يجربوا JSHEALTH Vegan Collagen Powder . تستخدم الصيغة المستخلصات المشتقة من النباتات التي ثبت أنها تعزز إنتاج الكولاجين في طبقات الجلد والبشرة.

مكتوب لـ: تحرير العناية بالبشرة والصحة والرفاهية من خلال زيارة الخبراء.

.

3 من التعليقات

Please write more like this. God willing

SUHA HAMID

Read this, did my own research and then looked at my Collagen.. And having never felt any different now I know why. The Marine Collagen I was taking is not Hydrolysed Peptides and struggles to mix in my water or coffee. Hence making it useless. It is also made from fish scales which I hear isn’t ideal. I am going to switch! Thanks.

Julie

Hello 👋
Just want to say thanks for brief and clear explanation, am actually want to start taking but since am nursing am stake there is there any suggestions you have pls send me
And am actually 32 years with 3 kids if that is any important
Thank you

Heran

اترك تعليقًا

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

تخضع جميع التعليقات للإشراف قبل نشرها.

Read more

3 of our favourite ’inside and out’ beauty ingredients
Wellbeing

3 من مكونات الجمال المفضلة لدينا "من الداخل والخارج"

يعد دعم صحتك وجمالك وثقتك بنفسك من الداخل والخارج طريقة فعالة لتسخير فوائد العناصر الغذائية والنباتات داخليًا وخارجيًا. في ما يلي 3 من الأبطال المفضلين لدينا "من الداخل إلى الخارج" لنسجهم في روتين...

قراءة المزيد
Teenager with acne
Skin Concerns

علاج وفهم - بشرة مراهقة

قراءة 6 دقائق. المراهقون لديهم الكثير مما يحدث .. الامتحانات ، ومجموعات الصداقة ، يتنقلون في طريقهم وهم يتحولون من الطفولة إلى مرحلة البلوغ. وغالبًا ما يكون حب الشباب. طوال هذه الفترة ، تر...

قراءة المزيد